vendredi 9 juin 2017

أفلام ينتظرهم عشاق السينما

مع نهايات العام يضع محبي السينما عيناً على حصيلة العام من أفلام في التصنيفات المختلفة، وعيناً أخرى على الأفلام المنتظر عرضها العام القادم، وربما يصنعون في رؤوسهم جدولاً بمواعيد عرض أفلام نجومهم المفضلين.

وفي هذه القائمة 25 فيلماً منتظر عرضهم في 2017، بعضها أجزاء جديدة من سلاسل سابقة، والبعض الأخر لنجوم هوليوود المفضلين أو لمخرجيها الممتازين، ولكنها تدل بصورة واضحة على أن 2017 سيكون حافلًا بالمتعة ربما أكثر من 2016 الهزيل سينمائياً بكثير.

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

سنقابل الكابتن جاك سبارو العام القادم مرة أخرى، شيء يستحق الحماس بالتأكيد، فجوني ديب وكايا سكوديلاريو وبرينتون ثويتس وأورلاندو بلوم وخافيير بارديم وجيفري أرش سيعودون مرة أخرى لثوب القراصنة في الجزء الخامس من سلسلة الأفلام فائقة الشعبية والإمتاع هذه، ويتولى إخراجه جوشيم رنينج واسبن ساندبرج.

كانت النية مبيته لإنتاج هذا الجزء منذ الفيلم الرابع بالسلسلة الذي صدر عام 2011، وفي بدايات 2013 تم التعاقد مع جيف ناثانسون لكتابة السيناريو الجديد، وكان من المقرر عرض الفيلم في 2015 ثم تأجل إلى 2016 ثم 2017 بسبب مشاكل تتعلق بالنص والميزانية، ومن المقرر عرضه في السادس والعشرين من مايو 2017.

Star Wars: Episode VIII

يبدو أن المرء بحاجة لجدول يوضح له الأفلام المنتظرة الأعوام القادمة التي تتبع سلاسل أفلام حرب النجوم، ففي ديسمبر 2016 سيتم عرض الجزء الأول من سلسلة جديدة منبثقة من حرب النجوم وهو باسم Rogue One: A Star Wars Story، ولكن في 2017 ننتظر الجزء الجديد من ثلاثية حرب النجوم التي تم عرض أول أفلامها العام الماضي باسم Star Wars: The Force Awakens.

الفيلم من إخراج ريان جونسون، وهو من بطولة مارك هاميل وكاري فيشر وآدم درايفر ودايزي رايدلي ومتوقع عرضه الخامس عشر من ديسمبر 2017.

Fast 8

جزء جديد من هذه السلسلة ولكن بدون نجمها السابق بول والكر بعد وفاته في حادث سيارة، وانضم لفريق العمل أسماء جديدة رنانة مثل كيرت راسل وتشارليز ثيرون بالإضافة إلى فين ديزل وجيسون ستاثام و دوين جونسون و ميشيل رودريغز و تيريس جيبسون و لوداكريس و إيفا ميندز.

وهو الجزء الثامن من السلسلة وتم الإعلان عن انتاجه في مارس 2015، وستدور أحداثه هذه المرة في مدينة نيويورك، وقد بدأ التحضير له بعد عرض الجزء السابع مباشرة عام 2015، ومنتظر عرضه في الرابع عشر من أبريل 2017.

Ghost in the Shell

إعادة انتاج لفيلم الرسوم المتحركة بذات الاسم الذي تم عرضه عام 1995 للمخرج مامورو اوشي، والفيلم من نوع الحركة والخيال العلمي، من إخراج روبرت سانديرس وكتبه جوناثان هيرمان وجيمس موس، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون وبيلو اسبيك وجولييت بينوش ومايكل بيت، ومنتظر عرضه في الواحد والثلاثين من مارس 2017.

Justice League

بعد فيلم Batman vs Superman: Dawn of Justice الذي جمع بين سوبرمان وباتمان يأتي هذا الفيلم بعدد كبير من الأبطال الخارقين منهم سوبر مان وباتمان وواندر وومان واكوا مان وذا فلاش، والذين يتجمعون معاً لمواجهة خطر جديد، والفيلم أيضاً من إخراج زاك ساندر.

فريق الممثلين يتضمن أسماء كثيرة لامعة مثل بن أفليك وهنري كافيل وجال جادوت وعزرا ميللر وجاسون مومو وراي فيشر وأيمي أدمز وديان لان وجيسي إيزنبيرج.

تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة في أكتوبر 2014 ومتوقع عرضه في السابع عشر من نوفمبر 2017.

0 commentaires: