حملات إعلانية صادمة أثارت الجدل
وجدت "مايكروسوفت" نفسها في وضع محرج مع هيئة الرقابة الإعلانية بعد أن طرحت إعلانها المثير للجدل الذي أظهر رجلا يقذف به إلي قبره. و قد بدأ الفيلم بامرأة تنجب طفلا ومن ثم قذف من النافذة. وقد رأى المشاهدون الطفل يشيخ سريعا أثناء طيرانه في الهواء قبل دفعه بعنف إلى قبره. وكان شعار الحملة : الحياة قصيرة، استمتع أكثر. ومن بين المائة و ستة وثلاثين شخصا الذين قدموا شكواهم، كانت امرأة حامل وأم حديثة الولادة اعترضوا على مشهد الولادة. وقال مشاهدون آخرون أنه كان إعلانا مهينا وصادما وذا ذوق سيئ. الإعلان -و الذي صدر عام ألفين و اثنين- منع من العرض .